خدمات الدفع والسداد….الأحكام العامة

لتتمكن من الاستفادة من خدمات متجر عبايات ثريد الإلكترونية أو أي موقع تابع له، يجب الموافقة على سياسة الدفع والسداد والأحكام العامة للموقع، مع التنويه أن المواقع ذات الصلة قدّ يتم إضافة شروط وأحكام إضافية خاصة بالموقع:

  • جميع عمليات الشراء التي تتم على الموقع يجب تسديدها بالريال السعودي، حتى وإن كانت ظاهرة على الموقع بعملة أخرى مثل الدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي.
  • يجب الأخذ في الاعتبار أن المواقع والروابط خارج منصة متجر خيط العباية قدّ يتم التعامل معها بالعملات الدولية أو المحلية.
  • يحق للمتجر تغيير أسعار المنتجات ونوع الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك وفقًا للخطط الترويجية والتسويقية التي يتم إقرارها بناءًا على أسباب اقتصادية وأخرى لها علاقة بمصلحة المتجر.
  • الخدمة التي تقدم للعميل تكون بناءًا على الوصوف الموضح أمامه على كل خدمة.
  • لا يسمح  للعضو بأن يشتري أي حقوق حصرية سواء فيما يتعلق بصفحة ويب أو استضافة معلومات على المتجر.

 

عروض الفترات المحدودة

  • قدّ تطرأ تغييرات على أسعار العروض الترويجية للمنتجات والخدمات التي يقدمها المتجر بين الحين والآخر، وذلك حسب المواسم والخطط التسويقية التي يتم تحديدها لمصلحة المتجر.
  • جميع العروض التي تطرح على الموقع بمدة زمنية 30 يوم، هذا إذا لم يتم تحديد مدة زمنية للعرض سواء على المتجر أو الإعلان أو في صفحة المنتج.
  • يجب التنويه أن هذه الشروط قدّ لا تنطبق على مشتركي عروض الفترات المحدودة الترويجية.
  • إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بخطة الأسعار الترويجية والرسوم التي تسرى على اشتراكك، لا عليك سوى التواصل معنا على قنوات التواصل الموضحة على المنصة وسوف نقوم بالرد على كافة التساؤلات والاستفسارات.

 

تغييرات تطرأ على سياسة الدفع واستعادة الأموال

يمتلك Abaya Thread الحق في إشعار العملاء أو عدم إشعارهم بتغيير شروط الدفع واستعادة الأموال وذلك حسب تقديرها المطلق، مع العلم أن استخدامك للمنصة بعدّ تغيير الشروط يعني الموافقة على تلك الشروط، مع الالتزام بها.

 

شروط الدفع

  • يتيح المتجر عدّة وسائل دفع متاحة للجميع لاختيار الوسيلة التي تناسب العميل، ومن أهم هذه الوسائل (التحويل المصرفي المباشر، بطاقات الدفع المعتمدة لدى مؤسسة النقد العربي السعودي والمصارف المالية بالمملكة العربية).
  • جميع العملاء المستفيدين بالخدمة يجب عليهم تقديم معلومات وسيلة  دفع سارية وصالحة للدفع، لكي يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المتجر، وفي حال كانت البطاقة غير سارية يتم فشل العملية.
  • لإدخال معلومات وسيلة الدفع الخاصة بك مثل بطاقات الائتمان بأنواعها (Visa, MasterCard) على حسابك الشخصي على متجر  Abaya Thread يتم من خلال إصدار  فاتورة بشراء المنتج.

 

سياسة الدفع واسترجاع الأموال

  • يوافق العميل أو المستفيد على عدم تعيين أو نقل حقوقه في خدمات المتجر، ويوافقّ أيضًا على أنه مسؤولًا ماليًا عن جميع الأنشطة التي تدفع على حسابه.
  • عندّ استخدام المنصة من قبل العميل فهذا إعلان بموافقته بصورة مباشرة وصريحة على أنه من حق المتجر أرسال فاتورة بتلك الخدمات أي كان نوعها سواء ضرائب أو أي تكلفة يمكن أن يتحملها العميل عندّ استخدام المتجر، كما هو موضح في شروط الاستخدام، أي أن عبارة “الدفع” تعني خصم أو دفع قابل للتطبيق وذلك حسب طريقة الدفع الخاصة بالعميل.
  • يجب أن يدرك العميل أن أي طلبات أو خدمات يجب أن تصاحبها بوسيلة دفع صالحة.
  • لا بُد من معرفة أن الإشتراك في عضوية / عرض / خدمة محددة بالتجديد الدوري سيتم تحديد قيمة المصاريف منذ بداية الاشتراك، وسوف يتم التجديد صورة شهرية أو سنوية، في حال لم تقوم بإلغاء العضوية.
  • يجب التنويه أن كافة الدفعات التي يتم خصمها ليست قابلة للاسترجاع، ولكن يُمكن أن نقوم بتغيير الرسوم أو نضيف رسوم إضافية من وقت إلى آخر، ولكننا نرسل لك إشعار مسبق  بتلك التغييرات، وذلك عبر حسابك على المتجر أو البريد الإلكتروني.
  • كما تتيح للعميل الحرية في تغيير وسيلة الدفع الخاصة به سواء بسبب تغير في صلاحية بطاقة الائتمان وغيرها من الأسباب، فقط لا عليك سوى الدخول على حسابك على المنصة من خلال النقر على أيقونة “حسابي” أعلى الصفحة ثم تعديل وسيلة الدفع، أو من خلال التواصل معنا عبر قنوات الاتصال وسوف نساعدك في تغيير وسيلة الدفع بسهولة.
  • تمتلك منصة Abaya Thread الحق الكامل في رفض أو قبول الطلب الخاص بالعضو أو المستفيد من الخدمة فيما يتعلق باسترداد الأموال المدفوعة.
  • يمكن للمستفيد من الخدمة أن يقوم بطلبها بحدّ أقصى خلال 14 يوم من تاريخ الدفع، ولكنه يتحمل مصاريف التحويل والضرائب إن وجدت.
  • إذا تم عقد اتفاق بين  العضو ومجر Abaya Thread على استعادة الأموال، فإن المدة الزمنية المحددة لتحويل المبلغ المستحق   10 أيام عمل من تاريخ عقد الاتفاق، وهذا يعتمد على طلب إصدار داخلي لإصدار المبلغ المستحق ثم التحقق منه من قبل قسم الحسابات  ثم إصدار سند داخلي للصرف مع القيام بإلغاء كافة الفواتير التي تم إصدارها ثم بعدّ ذلك يتم إصدار عملية التحويل المباشر وسوف نسعى بكل جهد لتحويل المبلغ المستحق في أقرب وقت.

 

التواصل معنا

يمكن التواصل معنا بسهولة عبر قنوات التواصل الموضحة على صفحتنا الرسمية،  لكي تتمكن من شرح أي معلومات تتعلق بتلك الشروط أو الأعتراض عليها أو لتقديم طلب النصائح والإرشادات فيما يتعلق بتلك الوثيقة.